دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-25

0.05٪ نسبة وفيات كورونا بالاردن

قال الدكتور بسام الحجاوي، عضو اللجنة الوطنية للأوبئة، أن أكثر من 85٪ من المصابين بفيروس كورونا لا تظهر عليهم أعراض المرض.
وشدد الحجاوي خلال استضافته في برنامج هذا المساء الذي يعرضه التلفزيون الأردني، على ضرورة اتباع إجراءات الوقاية والسلامة العامة، مبينا ان الكمامة تضاهي المطعوم في الفعالية للوقاية من وباء كورونا.

وقال الحجاوي : لن نعود إلى تسجيل صفر اصابات بفيروس كورونا إلا إذا توحد العالم وانخفضت فيه مستويات الإصابة.

وبين الحجاوي بأنه يتم حاليا إعداد منظومة لكيفية العزل لمن تكون نتائج فحصهم إيجابية، دون أن تظهر عليهم أعراض المرض.

وعلى صعيد متصل نوه الحجاوي بأن نسبة الإصابات المحلية بلغت 84٪ من مجمل الإصابات المسجلة، في حين بلغت نسبة الشفاء 70٪، مقابل 0.05٪ نسبة وفيات.


عدد المشاهدات : ( 2684 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .